جديد
Thursday 15 December 2016

أهم الطريق للربح من الانترنات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بكم في مدونة خواطر


من أهم الطرق التي يستعملها اصحاب المواقع لربح المال هي طريقة إختصار الراوبط وذلك بإختصار رابط لموضوع مهم أو برنامج ونشره في مدونته أو منتديات أو الفيسبوك أو اليوتيوب في هذه التدوينة نقوم بعرض أفضل موقع اختصار الروابط

adf.ly

هو من أفضل المواقع يتميز بسهولة وبساطة الموقع يوفر لك جميع الاحصائيات  ويعطيك تقريبا 5 دولارات عن كل ألف شخص زار الرابط ، وهذا يختلف من بلد إلى آخر ، الحد الادني للسحب هو 5 دولار على  بايبل
حذاري إستعمال مواقع تبادل الزيارات لانه سوف يقوم بحضر حسابك . 
الموقع يدعم الدفع  فقط  على

*******************************************2--linkbucks 
من الشركات المعروفة أيضا والتي تسمح لك بالربح من اختصار الروابط دائما ، لكن عندما تريد الربح أكبر فعليك اختيار impression عند اختصار الرابط ، شخصيا لم يسبق لي التعامل مع هذا الموقع لكن حسب قراءتي عنه فهو يدفع أفضل من adf ، كما يوفر طرق أخرى للربح كاستطلاعات للرأئ ، ودعوة أصدقاءك ، ويتم الدفع لك عبر باي بال  أو Payza بعد الوصول إلى مبلغ 10 دولارات.
-------------------------

3---shorte

موقع أصبح يفرض وجوده بقوة، و هو الآخر يدفع جيدا ، ويدعم بايبال و بايونر ، و عليك الوصول إلى مبلغ 5 دولار حتى يتم تحويل المبلغ . كما يمكنك الربح من وراءه أيضا من خلال دعوة أصدقاءك للتسجيل فيه ، أو ما يعرف بالأفيلييت.
--------------------------

4---bc.vc

بعض من المواقع التي تم ذكرها في الأعلى تعتمد أيضا على النوافذ المنبثقة التي تعتبر مصدر إزعاج كبير جدا للمستخدمين ، وبخلافها فهذا الموقع لا يعتمد عليها نهائيا ، ويدفع أيضا بشكل جيد لكل ألف زائر ، كما يعتمد على بايبال في طريقة الدفع .
---------------------------

5---adyou.me

الجميل في هذا الموقع أنه يدفع لك بمجرد أن تصل إلى 5 دولار ، ولديه لوحة تحكم خاصة بالمعلنين وأسعارهم في جميع البلدان ، وهو من المواقع الصادقة التي يمكن الإعتماد عليها للربح من اختصار الروابط ، خاصة وأن لديك أكثر من طريقة للدفع بما في ذلك باي بال.
. شكرا على المتابعة أرجو ان تقومو بمشاركة هذا الموضوع
لستفيد الجيمع واذا واجهتك اي مشكلة اترك تعليقك
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 comments:

Post a Comment

Item Reviewed: أهم الطريق للربح من الانترنات Rating: 5 Reviewed By: thletfi